تأثير العقل الباطن في إدارة التغيير

شارك المدرس المساعد صفد رياض عصام مسؤول وحدة العلاقات العامة والاعلام في كلية التمريض / جامعة بغداد في ورشة العمل التدريبية التي أقامها المركز الوطني للعمل التطوعي في وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان ( تأثير العقل الباطن في إدارة التغيير ) والمقامة يوم الخميس الموافق 19/5/2016 على قاعات منتدى التميز.

وكان الهدف من اقامة هذه الورشة تحت اشراف المدرب الدولي أحمد عبد الكريم العزاوي لغرض معرفة تأثير العقل الباطن في كيفية إدارة حياة الانسان وتغيير نتاج عمله نحو الافضل.

وتطرق العزاوي خلال الورشة الى التعريف بالعقل الواعي والعقل الباطن وبيان الفرق بينهما فضلاً عن الأثر الكبير لوسائل لإعلام في التأثير على العقل الباطن وترسيخه للمعلومات المستقبلة دون التأكد من صحتها ومصداقيتها.

وفي ختام الورشة أكدت إدارة المركز الوطني للعمل التطوعي على الدور الفاعل للشباب في بناء المجتمع من خلال العمل التطوعي وذلك من خلال الحملات البارزة التي شهدها العراق في مناطق متعددة في عموم محافظاته من حملات تنظيف للمرافق العامة وتأهيل الدور السكنية وتوفير مستلزمات الحياة الضرورية للأيتام والنازحين بغض النظر عن العقيدة والعرق خدمةً لعراقنا الحبيب.

Comments are disabled.