تطبيق بنود مواصفة ايزو 17025
ومعايير المختبر الجيد
GLP

 برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي – قسم اعتماد المختبرات في جهاز الاشراف والتقييم العلمي شاركت كلية التمريض / جامعة بغداد بأساتذتها من مختلف الفروع العلمية ومسؤولي المختبرات السريرية في الكلية في الدورة التدريبية التي استضافتها كلية العلوم للبنات في جامعة بغداد – الجادرية تحت عنوان ( الدورة التدريبية الثانية في مجال تطبيق مواصفة ايزو 17025 ومعايير المختبر الجيد GLP )  للفترة من 1- 2 شباط للعام 2016.

وشملت الدورة مدراء اقسام ضمان الجودة والاداء الجامعي ومسؤولي المختبرات التعليمية والخدمية لكافة التشكيلات التابعة لكليات جامعة بغداد والمراكز البحثية لغرض تحسين جودة الخدمات المقدمة لرفد العملية التربوية بنواتج نوعية كمخرجات للعملية التعليمية لرفع اعتمادية الجامعة.

وقدم الاستاذ المساعد الدكتور جميل موسى الزيدي رئيس فريق مختبرات العلوم الصرفة محاضرات تعريفية عن مفاهيم الجودة والاعتمادية لغرض تحسين الخدمات في المؤسسة التعليمية والتعريف بسلسلة ISO 9000 ونظم ادارة الجودة في المختبرات الطبية التعليمية. وفي اليوم الثاني للدورة تم شرح آلية ممارسة المختبر الجيد GLP وممارسة المختبر السريري الجيد GCLP وسيتم منح المشاركين شهادة مشاركة بالدورة من قبل الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين رئيس جامعة بغداد. 

Comments are disabled.