تمريض بغداد تشارك في احتفالية ذكرى تأسيس جامعة بغداد


برعاية وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي محمد حسين الاديب اقامت رئاسة جامعة بغداد الاحتفال المركزي لذكرى تأسيس جامعة بغداد السابع والخمسون الاربعاء المصادف14/5/2014 على قاعة الشهيد الحكيم .

حضرت عميد كلية التمريض ا.د.اقبال غانم علي معلة الاحتفالية وكذلك كلمن ا.م.د ربيعه محسن علي معاون العميد للشؤون العلميةوالدراسات العليا  وا.م.د. وداد كامل محمد معاون العميد للشؤون المالية والادارية وبعض رؤساء الفروع العلمية م.د. ختام مطشر من فرع تمريض الاطفال و ا.م.د. حسين هادي عطية من فرع تمريض البالغين و ا.م.د. اركان ناجي من فرع تمريض صحة مجتمع كما حضر الاحتفاليةبعض من تدريسيو و اعلام الكلية .

شاركت كلية التمريض في جامعة بغداد في يوم ذكرى تاسيس الجامعة بمحورين محور تضمن معرض صور وخط وزغرفة من وحدة النشاط الفني والثقافي في الكلية ومحور مشاركة من وحدة النشاط الرياضي الجامعي .

تضمن منهاج الاحتفالية قراءة اية من الذكرالحكيم وعزف للنشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وكلمة لمعالي وزير التعليم العالي وكلمة للسيد رئيس الجامعه وكلمة للسيد رئيس اللجنة التحضيرية كما تضمن المنهاج فلم وثائقي وقصائد شعرية وتكريم للسادة المساعدين ورؤساء الاقسام المتميزين.

تضمنت فعاليات يوم التأسيس افتتاح معرض الكتاب الشامل في المكتبة المركزية في الجامعة وافتتاح السرادق العلمية والفنية ومعارض مشتركة للفنانين التشكيليين لمجموعة من رسامي العراق ومعارض للصورالفوتوغرافية لمصوري العراق والاعلاميين والصحفيين.


Comments are disabled.