لــــقاء

التقت عميدة كلية التمريض أ.د. اقبال غانمعلي بالمخرج الخاص لبرنامج العوالي من قناة الجامعية مع مقدمة البرنامج نسرين ومجموعة من المصورين الخاصين بقناة الجامعية حيث تم من خلال اللقاء التحدث عن مسيرة حياة الدكتورة اقبال من التحاقها بالكلية ولحد تلقيها منصب العمادة في كليةالتمريض وقد تم تسجيل لقاء كامل لها وسيعرض على قناة الجامعية في برنامج العوالي يوم الجمعة الساعة العاشرة والنصف مساءً ويعاد يوم السبت في نفس الوقت صباحا.

تجول مصوري القناة مع مسؤولة وحدة اعلام كليةالتمريض في اروقة الكلية والتقوا بمعاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ا.م.د.ربيعة محسن علي والمعاونة الادارية ا.م.د. وداد كامل محمد كما اجروا حوار مع رؤساءالاقسام العلمية والوحدات وأخذت مقاطع من اروقة الكلية و المختبرات والقاعات الدراسية ولقطات لاعضاء الهيئة التدريسية خلال تواجدهم اثناء اعطاء المحاضرات للدراسات الاولية والعليا وسيعرض قريبا في برنامج تغطية خاصة على نفس القناة.

وكان لاعلام كلية التمريض دور في تنسيق الايام والاوقات بما يتناسب مع تواجد التدريسيين والدوام العملي التطبيقي في المستشفيات والمحاضرات النظرية والمختبرات التعليمية .

                            

                                                       

Comments are disabled.