( تخرج دورة التعايش والمحبة) / الحفل المركزي

انطلقت قوافل الفرح في ظهر يوم السبت المصادف21/9/2013 الى مركز الحفل الكبير الذي نظم له قبل اشهر ليكون كما شاهدناه حفلاًمليئاً بالفرح والبهجة والسرور وتوج هذا الفرح بحضور ممثل رئيس الجمهورية والدكتور حامد مدير مكتب رئيس الوزراء ممثل رئيس الوزراء، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي الأديب، ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاءعبد الحسين إضافة إلى عدد من السفراء ومن الشخصيات الكبيرة في البرلمان العراقي والحكومة، وقد افتتح الاحتفال الكبير وسط هتافات وشعارات جميلة في حب الوطن ورفعته، ليعبر الحاضرون عن فرحتهم وسرورهم البالغ بهذا الانجاز الكبير والاحتفال البهيج،

 كما وحضر عمداء الكليات لجامعة بغداد والمعاونين الاداريين والتدريسيين والاعلاميين من كافة الكليات , وحضرت القنوات الفضائية لتنقل نقل حي الاحتفالية المركزية ,القى معالي الوزير كلمته وتبعه السيد رئيس الجامعة والمساعد العلمي كما ومنح دولة رئيس الوزراء نوري المالي هدايا مميزة للطلبة الأوائل على الكليات في جامعة بغداد.

كلية التمريض التي سطع نورها بين انوارالجميع وتميزت باساتذتها وطلبتها فكانت وما زالت وستظل رمزا للتميز لانها فعلا مميزة ارتفعت اصوات الفرح وزاد الجو بهجة بحضور عميدة كلية التمريض ا.م.د. ربيعةمحسن علي و أ.م.د. وداد كامل معاون العميد للشؤون الادارية , كما وشارك هذه الفرحةرؤساء الاقسام العلمية ومقرريهم ومسؤول وحدة النشاط الرياضي ومسؤول وحدة النشاط الفني والثقافي ومسؤولة وحدة الأعلام واللجان الفرعية المهيئة للحفل وفي المسيروامام منصة الوزراء والعمداء ارتفعت اصوات عالية تردد هذا هو كردوس كلية التمريض التي تأسست سنة 1962 بالتعاون مع وزارة الصحة وتشمل الاقسام العلمية وبدا المذيع يردد اقسام كليتنا التي زادتنا فرحة وبهجة ونحن نسير امام معالي الوزير ورئيس الجامعة  رافعين الاعلام العراقية ملوحين بها الى الاعلى مرفرفةتعانقها الزهور الحمراء رمزا للحب الكبير الذي نكنه لجامعتنا الجامعة الام جامعةبغداد.

لا يسعنا الان الا ان نشكر كل من ساهم لأنجاح هذا الحفل المميز ونتقدم بالتهنئة الكبيرة الى الطالبة الاولى سوزان علي على المرحلة الصباحية والطالب الأول رسول رحيم على المرحلة المسائية متمنين لهم دوام التميز والتالق . الف مبروك لدورة التعايش والمحبة (56)

 

Comments are disabled.